فتح باب الهجرة العشوائية لأمريكا .. معلومات كاملة


 

لقد تم إبطال نتائج الاختيار للحصول على الهجرة التعددية (العشوائية) لسنة ٢٠١٢ . النتائج التى سبق وأن تم اعلانها على الموقع الالكتروني www.DVlottery.state.gov كانت قد تم نشرها عن طريق الخطأ و أصبحت الآن غير صالحة. هذه النتائج وجدت غير صالحة بسبب خطأ تقنى بواسطة الحاسب الآلى ولذلك فانها لم تكن عادلة وعشوائيه كما يقضي القانون الامريكي.

ذلك يعنى أننا قد ألغينا كافة الإخطارات التى اصدرت مسبقاُ لإبلاغ المتقدمين بإختيارهم لإستكمال إجراءات الهجرة العشوائية لعام 2012. إذا كنت قد تلقيت إخطار بالفوز عن طريق صحفة التحقق “Entrant Status Check” الموجودة على الموقع الالكترونىwww.Dvlottery.state.gov، فيعد هذا الإخطار باطل.

ستتم عمليه إختيار جديدة على أساس عشوائي. سيشمل هذا الاختيار الطلبات الأصليه لبرنامج 2012. إذا كنت قد تقدمت بإستمارة سليمة فى الفترة من ٥ أكتوبر ٢٠١٠ وحتى ٣ نوفمبر ٢٠١٠ فلن تحتاج لإعادة التقديم. سيتم إدراج طلبك السابق فى عملية الإختيار العشوائية الجديدة. لن يتغير رقم التأكيد الخاص بك والمطلوب لمعرفة نتيجة الاختيار. نحن لا نقبل متقدمين جدد لبرنامج الهجرة العشوائية لعام ٢٠١٢.

نتوقع أن تكون نتائج عملية الإختيار الجديدة متاحة بحلول ١٥ يوليو ٢٠١١ وذلك على صفحة التحقق"Entrant Status Check" الموجودة على الموقع الالكترونى www.Dvlottery.state.gov.

نحن نأسف لما قد تسبب فيه هذا الخطأ.

لمزيد من المعلومات والمستجدات المستقبلية عن برنامج الهجرة التعددية (العشوائية) لسنة ٢٠١٢، يرجى الاتطلاع على:
http://www.dvlottery.state.gov/

http://travel.state.gov/visa/immigra...ypes_1322.html







البشاير

تعليقات