عاجل | عودة فتاة مدينة "السلام" بعد اختفاءها "مريم صالح عبده"



الأحد ١٧ ابريل ٢٠١١

كتب: جرجس بشرى 
في تصريح خاص لـ"الأقباط متحدون"، قال والد "مريم صالح عبده"ـ 19 عامًا ونصف: إن ابنته التي أُعلن عن اختفاءها قد عادت إلى المنزل منذ حوالي تسعة أيام، حيث استدل أحد السائقين عليها من خلال صورها المنشورة في الفضائيات والمواقع القبطية، وقام بالإتصال به لإعلامه بمكانها، وقد ذهب بالفعل واستلمها. مضيفًا- نقلًا عن ابنته- إنها لم تكن وحدها في محبسها، بل كان معها 4 فتيات آخريات، كما أكّد أنها لم تشهر إسلامها.
وأعرب والد الفتاة عن سعادته وسعادة الأسرة الغامرة لعودة ابنته.
لقراءة تفاصيل اختفاء فتاة مدينة السلام

اختفت في الرابع من مارس الجاري، فتاة قبطبة تُدعى "مريم صالح"- 19 عامًا ونصف- وذلك في ظروف غامضة.

وفي حديث خاص لـ"الأقباط متحدون"، قالت والدة الفتاة: إن الفتاة ذهبت إلى الكنيسة بصحبة صديقاتها من نفس الشارع، إلا أنها لم تعد معهن، وأن علاقة الأسرة بسكان المنطقة والجيران علاقة طيبة ولا توجد أي عداوات أو خلافات بينهم. موضحةً أنهم توجَّهوا على الفور لقسم الشرطة وحرَّروا محضرًا بالحادث برقم (1088 /2011)، مضيفةً أن ابنتها "أمية"، وكانت مخطوبة، وستتزوج بعد عيد القيامة مباشرةً.

وأكَّدت والدة الفتاة أن أحد الأشخاص إتصل بهم عبر تليفون محمول بعد اختفاء ابنتهم، مطالبًا إياهم بدفع مبلغ (5000) جنيه لإرجاعها، وعندما كان يحدِّد موعدًا لمقابلتهم، يغلق تليفونه عند حلول الموعد المحدَّد. وقالت: "إننا نعيش في مأساة، ونطالب المجلس الأعلى للقوات المسلَّحة ووزير الداخلية وكافة الجهات المسئولة في الدولة بالتدخل لعودتها."



تعليقات