القصــة التـي أبكــت جميــع العــالم"من اقصد؟؟ امي"

من اقصد؟؟ امي
اليكم القصه............وهي قصه حقيقيه 
كان لامي عين واحده..وقد كرهتها لانها تسبب لي الاحراج.. 
وكانت تعمل طاهيه في المدرسه التي كنت اتعلم بها؟؟لتعيل العائله.. 
ذات يوم في المرحله الابتدائيه جاءت لتطمئن علي.. 
احسست بالاحراج..كيف فعلت ذلك؟؟تجاهلتها ورمقتها بنظرة كره.. 
وفي اليوم التالي قال لي احد التلامذه:امك بعين واحده؟؟وااااااااااااااااااااو 
وحينها تمنيت ان ادفن نفسي وان تختفي امي من حياتي.. 
وفي اليوم التالي واجهتها:لقد جعلتي مني اضحوكه,,لم لاتموتين؟؟؟ 
لكنها لم تجب!!!!!!!!! 
لم اكن مترددا فيما قلت ولم افكر بكلامي لاني كنت غاضبآ جدآ ولم ابالي لمشاعرها.. 
واردت مغادرة المكان.. 
درست بجد وحصلت على منحه دراسيه لسنغفوره.. 
وفعلا ذهبت ودرست ثم تزوجت ثم اشتريت منزلا واخيرا انجبت اولاد,,كنت سعيد ومرتاح جدا بحياتي.. 
وفي يوم من الايام اتت امي لزيارتي ولم تكن قد رأتني من سنين ولم ترى احفادها ابدآ.. 
وقفت على الباب واخذ اولادي يضحكون؟؟ 
صرخت!!!كيف تجراتي واتيتي لتخيفي اطفالي؟؟اخرجي حالآ...!!! 
اجابت بهدوء(اسفه...اخطات العنوان على مايبدو)..واختفت تماما... 
وذات يوم وصلتني رساله من المدرسه تدعوني لجمع الشمل العائلي.. 
فكذبت على زوجتي واخبرتها انني سأذهب في رحلة عمل.. 
بعد الاجتماع ذهبت الى البيت القديم الذي كنا نعيش فيه,,للفضول فقط؟؟ 
اخبرني الجيران بان امي............................................... .........................توفت!!! 
لم اذرف دمعه واحده.. 
وقامو بتسليمي رساله من امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
ابني الحبيب,,لطالما فكرت بك؟؟ 
اسفه لمجيئي سنغافوره واخافة اطفالك.. كنت سعيده جدآ عندما سمعت انك سوف تأتي للاجتماع.. 
ولكنني قد لااستطيع مغادرة السرير لرؤيتك؟؟ 
اسفه لانني سببت لك الاحراج مرات ومرات في حياتك!!! 
هل تعلم...لقد تعرضت لحادث عندما كنت صغير وفقدت عينك.. 
وكأي ام,,لم استطع ان اتركك تكبر بعين واحده؟؟ 
لذا اعطيتك عيني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 
وكنت سعيده جدآ وفخوره لان ابني يستطيع رؤية العالم بعيني.. 
مع حبي 
أمك؟؟؟!!!

تعليقات