ذعر في قرية بالقليوبية بعد اختطاف 3 فتيات وتخديرهن وسرقة متعلقاتهن




مواطن اتصل بأسر الفتيات بعد 10 ساعات وقال انه وجدهن بعد أن تم إلقائهن في الإسكندرية
كتب – محمد علام:

أصابت حالة من الذعر أهالي قرية ترسا بمحافظة القليوبية بعد اختطاف 3 فتيات من القرية أول أمس ،قبل أن يتم العثور عليهم بمحافظة الإسكندرية في حاله من الإعياء بعد سرقة جميع متعلقاتهن . تسبب انتشار الخبر في انتشار حالة من الخوف علي بناتهم ورفض عدد من الأهالي خروج بناتهم ،بينما قام آخرون بتوصيل بناتهم للمدارس والجامعات لأداء الامتحانات وانتظارهن حتى الانتهاء لاصطحابهم للمنازل .

وكانت قرية ترسا قد شهدت اختفاء 3 فتيات في المرحلة الإعدادية وخرج أهالي القرية للبحث عنهن في القرى المجاورة بعد محاولات للاتصال علي هواتفهن المحمولة لأكثر من 10 ساعات ،وتم إبلاغ الشرطة دون وصول أي معلومات عنهن .

وفوجئ والد إحدى الفتيات باتصال هاتفي من مواطن من محافظة الإسكندرية يخبره بأنه وجد الفتيات في حاله من الإعياء نتيجة تعرضهن للتخدير بالقرب من محطة سيدي جابر وقد تمت سرقه هواتفهم المحمولة والذهب الذي كانوا يرتدينه ،وتوجه عدد كبير من الأهالي إلي الإسكندرية وأحضروا الفتيات.

وأكدت الفتيات أن سيارة جيب سوداء قامت باعتراضهن وهن في طريقهن لحضور درس خصوصي بمدينه طوخ المجاورة للقرية وتم رش شيئا عليهن ولم يشعرن بأنفسهن إلا في محافظة الإسكندرية .

تعليقات