الاحداث الكاملة لمظاهرة(البركان) بقيادة المحلاوى تحرق صورة البابا شنودة وتطالب بالمقاطعة

الفيديو الثانى مشهد من المظاهرة ( البركان )

أفاد مراسلنا من موقع مظاهرة "البركان" بالقائد إبراهيم بالأسكندرية أن قوات الأمن تمنع الشباب السلفي عامة من دخول المسجد؛ وقد منع أحد مراسلينا من الدخول أيضاً؛ حيث قال له ضابط الأمن: روح صلي في مكان تاني!!
فيديو جديد لمظاهره البركان فى الاسكندريه
ومن قلب الحدث أن المتظاهرون يقدرون بعشرات الألآف وقاموا بضرب صور "نظير سيء" بالأحذية ثم قاموا بحرقها
وطالب المتظاهرون بالمقاطعة الشاملة لكل نصارى مصر كأول حل عملي على طريق تحريرالأخوات الأسيرات



وهتف الشيخ المحلاوي وخلفه المتظاهرون من عموم المسلمين , تهون الحياة وكل يهون ولكن إسلامنا لا يهون ..
الشيخ أحمد المحلاوي خطيب مسجد القائد إبراهيم سابقاً؛ يخطب الآن في عموم المسلمين ويهتف بهم؛ وسط أجواء مشحونة وحصار أمني خانق؛ علماً أن هذه هي المظاهرة التاسعة للمطالبة بإطلاق سراح الأخت الأسيرة كاميليا شحاتة وسائر المسلمات من سجون الكنيسة.
وقد شهدت المظاهرات الحاشدة حضوراً غير مسبوق لبعض رموز واعلام الصحوة الإسلامية , فقد حضر المظاهرة السابقة فضيلة الشيخ المجاهد الكبير "حافظ سلامة" 
كلمة الشيخ المحلاوي من القائد ابراهيم " البركان
وهذا الخبر نشرته موقع اليوم السابع
وقاد الشيخ المحلاوى، الممنوع من قبل أجهزة الأمن من صعود المنابر منذ 4 سنوات، مظاهرة "سلفية" فى الإسكندرية للتضامن مع "كامليا شحاتة"، مطالبًا بمقاطعة "النصارى" ومؤسساتهم المالية والاقتصادية.

وفور صعود المحلاوى لمنبر مسجد القائد إبراهيم تم قطع التيار الكهربائى عن الميكروفون، وعقب الصلاة قاد المحلاوى المظاهرة وسط حصار أمنى قاده اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن الإسكندرية، ورئيس مباحث المحافظة، وجميع رؤساء مباحث أقسام الشرطة.

ردد المتظاهرون هتافات منددة باحتجاز "كاميليا شحاتة"، كما وزعوا بيانا طالبوا فيه بفتح تحقيق حول قضية كاميليا ووفاء وماريا وعبير وياسمين وماريانا، ومحاسبة كل من ثبت تورطه من الطرفين المسيحى والمسلم، وطالبوا بمقاطعة المصالح الخاصة بالنصارى، وكذلك صحيفتى "اليوم السابع" و"المصرى اليوم".







تسجيل لمسلم عن وقائع المظاهره كامله وطبعا مع قله ادب غير عاديه







تعليقات